السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة..

مغني أمريكي يسير على نهج النجوم العرب ويلغي حفلاته

الفنان الأمريكي كيد كادي

الفنان الأمريكي كيد كادي

رحاب عنتر

A A

أعلن المغني والممثل الأمريكي كيد كادي، عن إيقاف أعماله الفنية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتب الفنان كيد كادي عبر إنستجرام، في بيان معلنًا إدانة العدو الصهيوني، والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وقال كيد كادي بيانه: «الأشياء التي أراها في الأخبار كانت تكسر قلبي، لا أستطيع مشاهدة ما يحدث في العالم والبقاء صامتًا، لا أستطيع أن أتخيل الألم الذي يشعر به الناس، رؤية أحياءهم بأكملها قصفت وخسر أجيال من أفراد الأسرة ، والآباء الذين يبكون على أجساد أطفالهم بلا حياة، وتتحول المجتمعات إلى مقابر جماعية، والأشخاص الذين يحفرون من خلال أنقاض منازلهم على أمل العثور على بقايا أحبائهم، وهو الألم الذي لا ينبغي لأحد أن يمر به».

وأضاف: «لا أشعر أنه من الصواب مشاركة الموسيقى التي أخرجت فيها وأتظاهر بأنه لا يوجد جزء من العالم يحترق، حيث يتم قتل الآلاف من الأشخاص.».

وأعلن المغني الأمريكي عن رفضه لاضطهاد العدو الصهيوني للشعب الفلسطيني، قائلًا: «أعلم أن بعض الناس سيختلفون معي، لكن هذا جيد، كرجل أسود، أقف ضد جميع أشكال الاضطهاد، وبصفتي فنانًا، أشعر بالمسؤولية عن الاحتفال بأرواح جميع الناس من خلال عملي ووجودي، من المهم بالنسبة لي أن فني يمثل أعمق معتقداتي حول ما أعتقد أن الإنسانية يمكن أن تبدو عليه».

وأكمل: «آمل ألا يهاجم بعضنا البعض على أساس دعم حقوق الإنسان الأساسية، سأشجع دائمًا السلام للجميع، السلام البدني والسلام العقلي والسلام الروحي، بغض النظر عن الدين أو العرق، فإن فقدان الحياة البريئة ليس مقبولًا أبدًا».

ويذكر أن المغني والممثل الأمريكي كيد كادي، أعلن في سبتمبر الماضي عن تأجيل ألبومه التاسع INSANO إلى يناير ليضمن جودته قبل إعطائه للجمهور، وفي المقابل قرر إطلاق أغاني منفردة منها ILL WHAT I BLEED وMOST AIN’T DENNIS.

search