الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يسعى لحسم بطاقة التأهل أمام شاختار

لاعبي برشلونة

لاعبي برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره شاختار دونستيك، اليوم الأربعاء، على ملعب «فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية»، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا ضمن مباريات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني من الفوز، وحجز بطاقة التأهل بشكل مبكر، بينما يسعى شاختار من تحقيق مفاجأة والمنافسة مع بورتو على حجز البطاقة الثانية المؤهلة للدور القادم من البطولة.

ويتصدر برشلونة الإسباني جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، مناصفة مع شاختار دونيستك بـ3 نقاط، ويأتي في المركز الأخير أنتويرب البلجيكي بدون نقاط.

موعد مباراة برشلونة وشاختار دونستيك

وتنطلق مباراة برشلونة مع نظيره شاختار دونستيك الأوكراني اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يدخل تشافي اللقاء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: أراوخو، كوندي، كريستنسن، كانسيلو، في خط الوسط: جافي، إيلكاي جوندوجان، بالدي، في خط الهجوم: رافينها، روبرت ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

قائمة برشلونة لمباراة شاختار

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: في حراسة المرمى، مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، الدفاع، جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، الوسط، جافي، بيدري، أوريول روميو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان، الهجوم، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، جواو فيليكس، لامين يامال.

search