الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن برنامج فريق اليد قبل مواجهة النور السعودي بالمونديال

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز، برنامج الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة النور السعودي المقرر لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على صالة الدمام، في أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات ببطولة «السوبر جلوب».

وبدأ برنامج الأهلي في الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة، تناول الفريق وجبة الإفطار، يعقد المدير الفني بالفيديو مع اللاعبين في العاشرة صباحًا لمناقشة الأمور التكتيكية والخططية الخاصة بالمباراة.

ومن المقرر أن يغادر الفريق فندق الإقامة في الواحدة والنصف ظهرًا إلى الصالة الخضراء بالدمام، لخوض أولى مبارياته أمام النور السعودي، وكان الفريق قد أدى مرانه أمس على ذات الصالة.

مباراة الأهلي والنور السعودي

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

يذكر أن فريق رجال يد الأهلي يقع في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني، وأسفر الاجتماع الفني للبطولة الذي عُقد بحضور ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي في مباراته الأولى أمام النور السعودي.

وتم خلال الاجتماع مراجعة ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبطولة، كما تم الاستقرار على القائمة النهائية المشاركة بالبطولة.

ويلتقي فريق الأهلي في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء مع نظيره النور السعودي على صالة الدمام، في أولى مباريات الفريق بالبطولة.

search