السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 مواجهات نارية في دوري المحترفين اليوم

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يسدل الستار اليوم الثلاثاء، على منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين، موسم 2023-2024، بإقامة 4 مباريات قوية.

وبدأت مباريات الجولة أمس الاثنين، حيث فاز مكادي على أبوقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف، وفاز فريق المصرية للاتصالات على أسوان بهدف دون مقابل، وتعادل سلبيا جمهورية شبين مع لافيينا.

كما فاز السكة الحديد على النصر للتعدين بثلاثية مقابل هدفين، وفاز دكرنس على مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، وبالنتيجة نفسها فاز حرس الحدود على بترول أسيوط .

مباريات اليوم في دوري المحترفين

ومن المقرر أن يواجه فريق بروكسي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط، نظيره وادي دجلة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش، صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط.

ويخوض بتروجت بقيادة سيد عيد، صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة، مواجهة قوية مع طنطا بقيادة عمرو أنور، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

ويستضيف فريق النجوم بقيادة نادر السيد، صاحب المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، نظيره راية بقيادة محمد حليم، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

ويواجه غزل المحلة بقيادة خالد عيد، صاحب المركز الخامس برصيد 11 نقطة، نظيره القناة بقيادة سامر عبدالرحمن، صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

جدول ترتيب دوري المحترفين

في المركز الأول لافيينا إف سي 13 نقطة، ويأتي في المركز الثاني بتروجيت 12 نقطة، وفي المركز الثالث القناة 11 نقطة، وفي المركز الرابع غزل المحلة 11 نقطة، في المركز الخامس وادي دجلة 10 نقاط، في المركز السادس حرس الحدود 10 نقاط، في المركز السابع أبو قير للأسمدة 10 نقاط، في المركز الثامن بترول أسيوط 9 نقاط، في المركز التاسع طنطا‏ 8 نقاط، في المركز العاشر راية 8 نقاط، في المركز الـ 11 بروكسي 8 نقاط.

ويأتي في المركز الثاني عشر المصرية للاتصالات 7 نقاط، في المركز الثالث عشر أسوان 7 نقاط، في المركز الرابع عشر السكة الحديد 7 نقاط، وفي المركز الخامس عشر دكرنس 7 نقاط، وفي المركز السادس عشر مكادي 6 نقاط، في المركز السابع عشر النجوم 5 نقاط، في المركز الثامن عشر جمهورية شبين 4 نقاط، في المركز التاسع عشر النصر للتعدين 4 نقاط، في المركز العشرين مصر المقاصة 3 نقاط.

search