الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة ميدياما.. صدمة في الأهلي بسبب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل مشكلة كبيرة تواجه النادي الأهلي، قبل انطلاق مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي يعاني من أزمة حقيقية في الملعب الذي سيستضيف مباراته أمام بطل غانا في افتتاح مشواره بالبطولة.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: «من المفترض أن تقام المباراة على أرضية إستاد القاهرة، لكن بعدما أعلن رئيس هيئة الإستاد إنه سيجرى غلق الملعب لزراعة البذرة الشتوية، فلن يتمكن الأهلي من خوض مباراته خلال تلك الفترة على الملعب».

وأضاف «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت» أن الإدارة الحمراء، تفاضل في الوقت الحالي بين ملعبي السلام وبرج العرب بالإسكندرية .

وشدد الإعلامي ونجم النادي الأهلي سابقًا، على أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، لا يُفضل اللعب على إستاد السلام، وهو من طلب عدم خوض مبارياته في بالموسم الماضي.

خروج الأهلي من الدوري الإفريقي

وخرج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي، في الدور نصف النهائي، على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، أحد يومي 24 أو 25 نوفمبر المقبل، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في الرابعة عصر غدا الأربعاء، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

search