السبت، 05 أكتوبر 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن شاكوش ينشر صورا من أدائه لمناسك العمرة

مؤدي المهرجانات حسن شاكوش

مؤدي المهرجانات حسن شاكوش

رحاب عنتر

A A

نشر مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، صورًا برفقة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ظهر مؤدي المهرجانات في الصور، خلال خاصية «إستوري » برفقة والدته وأحد أفراد عائلته، من داخل الحرم المكي، أثناء أدائهما مناسك العمرة.

كما نشر حسن شاكوش صورة أخرى له وهو يرتدي ملابس الإحرام على متن الطائرة، خلال رحلته إلى المملكة العربية السعودية.

 

أزمة حسن شاكوش

وفي سياق آخر، أن حسن شاكوش تورط في كتابة نعي للفنان إيمان البحر درويش، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال فيه: «يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».. إنا لله وإن إليه راجعون، الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله.

تقدمت ابنة الفنان إيمان البحر درويش ببلاغ ضد حسن شاكوش، لنشره خبر عن وفاة والدها، وقالت لـ«الجمهور»: حالة والدي مستقرة الحمد لله، ولكن بطلب من الناس تدعي له، أما عن أزمة حسن شاكوش فأنا عملت محضر، وفي محامي متابع الموضوع، وبياخد الإجراء اللازم.

وعن إمكانية الصلح مع «شاكوش» وتنازلها عن المحضر، أكدت أنها ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أنها مستمرة في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وأنه لم يتواصل معها حتى الآن.

وفي وقت سابق، كشفت ابنة «درويش» في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، أن والدها مريض، منذ نحو عامين، مشيرة إلى أنه يوجد في منزله وليس في المستشفى، مطالبة جميع محبيه بالدعاء له، حيث قالت: أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، والكثير حاولوا التواصل مع والدي، ومن بينهم مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، لكن إلى الآن لم أتواصل معه ولم أرد على أحد.

search