الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لا تقبل القسمة على اثنين.. ميلان في مواجهة باريس سان جيرمان

لاعبو باريس سان جيرمان

لاعبو باريس سان جيرمان

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على نظيره ميلان في المباراة الأولي التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

موعد مباراة ميلان ضد باريس سان جيرمان

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره إي سي ميلان، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

تشكيل باريس وميلان المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما، وفي خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - ميلان سكرينيار - لوكاس هيرنانديز، وفي خط الوسط: وارن زائير إيمري - مانويل أوجارتي - فيتور فيريرا فيتينيا، وفي خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - راندال كولو مواني.

بينما من المتوقع أن يبدأ بيولي المدير الفني للميلان، المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: ماينان، خط الدفاع: كالاباريا- كالولو- توموري- هيرنانديز، خط الوسط: موسى- كرونيتش- ريجنديرز، خط الهجوم: بوليسيتش- جيرو- لياو.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة من 11 مباراة فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر في مباراة وحيدة، بينما يقع ميلان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة.

واجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي في 5 مباريات من قبل، ويعتبر مباراة الغدا هي السادسة في تاريخ لقاءات الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق كاسح للعملاق الإيطالي إيه سي ميلان، حيث استطاع الفوز على باريس سان جيرمان في مباراتين وحسم التعادل مباراتين، وفاز باريس في مباراة.

search