الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطقس اليوم .. حار في القاهرة وأمطار شديدة على هذه المناطق

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، حيث يسود طقس حار نهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الغربية، معتدل الحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار قد تكون متوسطة، وقد تحدث بنسبة 40% على مناطق من مدينتي حلايب وشلاتين، ومن الممكن أن تكون شديدة على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، ان هناك شبورة مائية بشكل كثيف من الساعة 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ومن الممكن أن تصل إلى مرحلة الضباب على بعض الأماكن.

كما تنشط رياح شمالية ولكن بشكل معتدل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية، ومدن القناة، وأماكن من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

وعلى جانب آخر أضافت هيئة الأرصاد عن تكون بعض السحب المشمسة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، بجانب تكون بعض السحب بشكل غائم على أماكن من السواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، وجنوب الصعيد، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

تسجل مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 19.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 19.

يسجل جنوب سيناء العظمى 35 والصغرى 24.

يسجل شمال الصعيد العظمى 33 والصغرى 18.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 23.

search