السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كندة علوش عن المقاطعة: "دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات"

كندة علوش

كندة علوش

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، منشورًا، تعبر فيه عن رأيها في مقاطعة المنتجات تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وعلقت كندة علوش قائلة: «بعيد عن الخلاف بين أنصار المقاطعة وعدم المقاطعة، والناس اللي شابفاه خيار مثالي وعقاب اقتصادي، للكيان المجرم وداعميه، وبين اللي شايفين أن بالمقاطعة قطع أرزاق للعمالة المحلية، لدي هذه العلامات التجارية، أنا بشوف أن دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات، الأكل والشرب والمنظفات والأدوية والملابس». 

 

ويذكر أن أعلنت الفنانة كندة علوش، عن انطلاق حملة دعاء لأهالي غزة، بسبب ما تشهده فلسطين في الوقت الحالي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وطلبت «علوش» من الجمهور المشاركة في هذه الحملة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وكتبت: «عم نعمل حملة دعاء لغزة فياريت تعيدوا نشر هذا الدعاء (سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم أحمي غزة وأهلها اللهم برداً وسلاماً على غزه وأهلها).. ليوصل لأكبر عدد من الناس»
 

موقف النجوم تجاه القضية الفلسطينية

جدير بالذكر، أن عددا من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

search