الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي يصدر قرار بإيقاف التعامل مع 6 أسماء من الفنانين

أشرف ذكي

أشرف ذكي

ندى يوسف

A A

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن منع التعامل مع ستة أسماء من الفنانين لعدم احترامهم قواعد وقوانين النقابة، والعمل دون الحصول على تصريح.

وأصدرت النقابة بيانا رسميا، نص على: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف التعامل مع كل من علي محمد كريم السيد وشهرته علي السبع، ولينة إيهاب فؤاد وشهرتها لينة إيهاب، وبسمة نبيل علي الفولي وشهرتها بسمة نبيل، وأحمد حسين عثمان وشهرته أحمد أزعر، منة الله صلاح سعيد وشهرتها منة صلاح، وأحمد علي طارق محمد وشهرته أحمد طارق".

وأضاف: "ومنعهم من الحصول على تصاريح عمل من النقابة لعدم احترامهم قواعد وقوانين النقابة، وذلك لمشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية دون قيامهم بالحصول على التصاريح اللازمة من النقابة".

أسماء النجوم المحظورين من المهن التمثيلية
 

سبق وأن حذرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، من التعامل مع 20 اسما من الفنانين، الذين خطفوا الأنظار إليهم في الفترة الأخيرة بأدائهم المميز.

وأكدت النقابة أنها ستتخذ ضدهم كافة الإجراءات القانونية بسبب عملهم دون تصريح، بالإضافة إلى إيقاف انضمامهم للأعمال الفنية خلال الفترة الحالية لحين حصولهم على تصريح لمزاولة المهنة.

قائمة الأسماء المحظورة من نقابة المهن التمثيلية
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا رسميًا، يتضمن الـ 20 اسما المحظور التعامل معهم، ونص البيان على: «قررت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عدم التصريح للآتي أسماؤهم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية؛ فيما تحذر النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم».

وجاءت الأسماء كالتالي: «عمرو جمال، إنجي كيوان، ياسمين داود، نينا المغربي، عمر شرقى، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، شيما الشريف، سالي حماد، مروان يونس، فدوى عابد، ناردين فرج أوتاكا، صلاح الدالي، رحمة حسن، إلهام وجدي، أنس مبارك وهالة خالد، والممثل الشاب يوسف وهبي وهاجر السراج».

search