الخميس، 11 يوليو 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فجر السعيد تدعم بيومي فؤاد: «الهجوم عليك موضة.. يا جبل مايهزك ريح»

الإعلامية فجر السعيد

الإعلامية فجر السعيد

رحاب عنتر

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، دعمها للفنان بيومي فؤاد، بعد تعرضه للهجوم، عقب الكلمة التى ألقاها في نهاية العرض المسرحي زواج اصطناعي، والتي انتقد خلالها انسحاب الفنان محمد سلام من العرض. 

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد رسالة دعم وحب للفنان بيومي فؤاد من خلال تغريدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x»، طالبة منه ألا يلتفت للهجوم الذي يتعرض له من قبل جمهوره. 

وكتبت الإعلامية فجر السعيد قائلة: «بيومي فؤاد، يا جبل ما يهزك ريح، تعلم أن الموضة الهجوم عليك، للوصول إلى رأس الأخبار، ولكن يبقى الأصل الموقف الصلب، كل من هاجمك يريد تصدر الأخبار، ولكن من ينافسك؟، لا أحد، كمل نحبك ونحب فنك الذي لا يقدر عليه فاشل أو متعاطي مخدرات». 

 

يُذكر أن وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة إلى الجمهور الذي انتقد العرض المسرحي «زواج اصطناعي»، الذي عٌرض في موسم الرياض بالتزامن مع الأحداث الوحشية التى شهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «فؤاد» عقب انتهاء العرض: «أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كدة يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا تحياتي لحضراتكم أنا آسف».

وأضاف أن أبطال مسرحية «زواج اصطناعي» تم ظلمهم لأن تم إهانتهم بشكل كبير، موضحًا: «إحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده».