السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل يحسم الشوط الأول بين توتنهام وتشيلسي فى الدورى الإنجليزى

توتنهام وتشيلسي

توتنهام وتشيلسي

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أمام نظيره، تشيلسي، بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الإثنين، ضمن ختام منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

أحداث مباراة توتنهام أمام تشيلسي 

سجل أول أهداف اللقاء اللاعب دييجان كولوسيفسكي، لصالح توتنهام هوتسبير، في الدقيقة الـ 6 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الـ 35، من عمر شوط اللقاء الأول، سجل تشيلسي، هدف التعادل في شباك توتنهام، عن طريق ركلة جزاء، بأقدام  لاعبه كول بالمر.

تشكيل توتنهام الرسمي أمام تشيلسي

وجاء تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، أودوجي، في خط الوسط: يفيس بيسوما، بيبي ماتر سار، جيمس ماديسون، في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

ويستضيف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره تشيلسي، في اللقاء الذي يجمعهما لحساب الجولة الحادية عشر من البريمرليج.

ويسعى نادي توتنهام من استغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل استعادة الصدارة التي حصل عليها مانشستر سيتي بعد فوزه في المباراة السابقة على بورنموث، بينما يسعي تشيلسي لتصحيح المسار بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام برينتفورد.

مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

وانطلقت مباراة توتنهام ضد تشيلسي المترقبة اليوم الإثنين، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 26 نقطة من 11 مباراة فاز في 8 وتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة، بينما يقع تشيلسي في المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام أمام تشيلسي

وتنقل مباراة توتنهام هوتسبير أمام نظيره تشيلسي، عبر مجموعة فنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

search