الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضربة موجعة.. غياب 7 لاعبين عن الزمالك فى مباراته أمام بيراميدز

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة موجعة، قبل مواجهة نظيره بيراميدز، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، في إطار دور نصف نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يستضيف إستاد القاهرة الدولي، المواجهة المرتقبة، بين الزمالك وبيراميدز، لحساب دور نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2023.

ويواجه معتمد جمال، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، في الوقت الحالي، صدمة مفاجئة، بعد تأكد غياب 4 عناصر أساسية، عن قائمة الفريق أمام بيراميدز بسبب الإصابات المختلفة، وهم عمر جابر، وسيف الدين الجزيري، ومصطفى شلبي، ومحمد عبدالغني، بخلاف الثلاثي الموقوف، أحمد فتوح، ومصطفى الزناري ومحمد صبحي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر إيقاف كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل، وذلك بسبب ارتكابهم مخالفات وتجاوزات في حق النادي.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن هذا القرار في بيان رسمي جاء على النحو التالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول إن اللاعبين: أحمد فتوح، محمد صبحي،مصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة،وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي،وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز".

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز بكأس مصر


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، في السابعة من مساء لعد غد الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

مشوار الزمالك وبيراميدز فى الكأس


نجح الزمالك فى التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8 بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز فى التأهل للدور ذاته، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالكأس

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

search