الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلامية سهيرة جودة تهاجم بيومى فؤاد: بيزايد.. واللى بيقدمه مش فن

الإعلامية سهير جودة

الإعلامية سهير جودة

رحاب عنتر

A A

هاجمت الإعلامية سهير جودة الفنان بيومي فؤاد، بسبب كلمته  بنهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي انتقد خلالها الفنان محمد سلام من العمل، مشيدًا بموقف الفنان محمد أنور بالمشاركة في العرض المسرحي. 

وقالت الإعلامية سهير جودة خلال برنامجها «الستات»، الذي يُعرض على قناة النهار:  «من أهم الدروس اللي نتعلمها من تجربة صمود الشعب الفلسطيني، محاولتهم إيجاد لحظة يتجمعوا فيها، ويشعروا بالإطمئنان، لكن لا يعني إن أخويا يكون ميت وأروح أعمل فرح».  

وتابعت سهير جودة قائلة: «عايز تقاطع وشايف موقف بيومي فؤاد غير إنساني، ومنطقه ومزايدته مرفوضة قاطع، خاصةً أنه يعلم إن ما يقدمونه ليس فن، لكن لا نزايد على بعض ونعملها خناقة بين شعبين». 

وأردفت سهير جودة قائلة: «الفنان بيومي فؤاد عمل مزايدة مش في محلها ولا مكانها، فأرتدت إليه بمزايدة أكبر، ثم انشغلنا بالمزايدات، وكأننا نبحث عن أي شيء نخرج فيه شعورنا بالعجز والقهر، لكن لازم ننتبه ونخرج نفسنا ةالشعب السعودي من الموضوع، حتى لا تنقلب إلى حرب كلامية بينا». 

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد

يُذكر أن هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري، الفنان بيومي فؤاد بسبب تصريحاته في ختام مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض، وانتقاده موقف الفنان محمد سلام واعتذاره عن العرض.

وكتبت «أبو ذكري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر و اتكتب و اتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك و بعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة في هذه المهنة».

وأردفت: «ولما تكون بتعرض التفاهات دي ، ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي، و جارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله، وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم آخر ناس تتكلموا عنها».

search