الأحد، 07 يوليو 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خزينة الأهلي تنتعش بمبلغ جديد لهذا السبب

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ 250 ألف دولار، بعد حصد وصافة بطولة السوبر الأفريقي، في المباراة التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف أمام اتحاد العاصمة الجزائري في سبتمبر الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، زيادة مكافأة المشاركين في بطولة السوبر الأفريقي، ومن ثم ضُوعِفَت المكافآت ليحصل البطل على مبلغ 500 ألف دولار بينما يحصل الوصيف على مبلغ 250 ألف دولار. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمواجهة نظيرة سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، والمقرر لها في الرابعة عصر بعد غد الأربعاء .

الأهلي يفوز على المقاولون العرب بالدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له، ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، محتلاً المركز السابع عشر.