السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجدة خير الله: كلام بيومي فؤاد مهين.. وموقف محمد سلام مشرف

الناقدة ماجدة خيرالله

الناقدة ماجدة خيرالله

رحاب عنتر

A A

كشفت الناقدة ماجدة خير الله، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، على قناة صدى البلد2، عن رأيها في الأزمة بين الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام. 

وصفت الناقدة ماجدة خير الله موقف محمد سلام بالوضوح، ولا يحمل إساءة لأي فرد، حيث أنه لم يستطع تقديم عمل فني مسرحي، وخاصةً بعد تفاقم الأحداث في قطاع غزة، وجاء إعتذاره من إحساسه النفسي بالشعب الفلسطيني، وبأنه لا يستطيع المشاركة في هذا العمل الفني، وتوقعه بأنه من الممكن إلغاء هذا العرض المسرحي، مثلما حدث لبعض الأنشطة الفنية الأخرى. 

وتابعت ماجدة خير الله: «محمد سلام خرج وأتكلم أنه مش قادر يشارك في العرض حاليًا، بدون ذكر أسماء من يشارك في العرض، أو وصفهم بأي شيء، وسافر زملاءه لعرض مسرحية زواج اصطناعي، وبعد كده تفاجئنا بالفنان بيومي فؤاد، في آخر ليلة عرض للمسرحية، يعمل استعراض سيء، ويقول قصة مسيئة للفن، ومهينة لأسم مصر، وتحول الموضوع لتسول وشيء رخيص، وتلقيح على محمد سلام، مما زاد من إستيائي». 

وأردفت خير الله: «مفيش فنان في مصر من أيام ما أخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرئ مسموع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قول ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا..إيه الأسلوب اللي فيه رخص ده». 

كما أوضحت ماجدة خير الله، أنها توقعت استمرار فعاليات موسم الرياض والمسألة شخصية وأصحاب الأمر يرون أنه لابد أن يستمر نشاطهم، وهناك نجوم شاركوا في تلك الفعاليات بكل كبرياء ولا مانع في ذلك، ولكن الذي جعل الموقف سئ هو أسلوب بيومي فؤاد وتبرعه بهذا الكلام المستفز. 

وأكملت ماجدة خير الله قائلة: «كل واحد مسئول عن أراءه وتصرفاته ومواقفه، فيه واحد هياخد موقف الناس هتحترمه وتقدره، وفيه واحد هيعمل تصرف هيفضل في تاريخه مشين بعد 100 سنة، ما حدث أمر مشين الفن المصري». 

وأختتمت خير الله حديثها قائلة: «بتقول إنك مش رايح عشان الفلوس، إنت رايح ليه طيب، أي حد بيقدم عمل فني بيتقاضي عليه أجر وبإحترام، وبيقول كتر خيركم، المفروض أن الجمهور اللي يشكرك، ليه تعمل كده، ومسرحية زواج اصطناعي نحتايه، حاجة اتكتبت في 3 أيام، مش هتتحط في (سي في )أي حد من اللي راحوا، وعلى ما أعتقد مش هتتعرض على أي منصة، هما رايحين يضحكوا ويهرجوا.

search