السبت، 05 أكتوبر 2024

09:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كندة علوش تشعر بالإحباط بسبب غزة: «كيف سأستعيد ثقتي بالحياة؟»

الفنانة كندة علوش

الفنانة كندة علوش

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة كندة علوش دعمها للقضية الفلسطينية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «إنستجرام». 

كتبت كندة علوش معبرة عن حزنها الشديد لما يتعرض له اطفال فلسطين من مجازر ، بسبب استخدام الفوسفور الأبيض.
 

ونشرت كندة علوش قائلة: «لا شيء مهم سوى دم الأطفال، اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب إستخدام الفوسفور الأبيض، الأطفال عم تموت بعدد الدقائق، ويُقال أن القادم أصعب، كابوس دخلنا جميعًا، ومش باين له آخر، فلنوحد الهم على الأقل، أنا سورية مصرية فلسطينية عربية، بتمنى العرب يوحدوا الصوت وينبذوا الخلاف، فلسطين حرة، غزة». 


 أشارت كندة علوش أنها تشعر بالإحباط والخذلان والحزن الشديد، مما يحدث في قطاع غزة يوميًا، وكتبت كندة علوش على إنستجرام قائلة: «بعد هذا الخذلان الكبير، وجرعة الألم والإحباط التي تزداد يومًا بعد يوم، أسأل نفسي ما الذي يربطني بهذا العالم المسعور، ماذا تبقى من قيم أو مبادئ تجعلني لا أفقد آخر قطرة من الأمل، كيف سأستعيد ثقتي بالحياة؟، وكيف سأطمئن لهذه الدنيا حين ستأخذ بيد أولادي؟، من أين سأستمد القوة للاستمرار؟». 

 


 

ويذكر أن أعلنت الفنانة كندة علوش، عن انطلاق حملة دعاء لأهالي غزة، بسبب ما تشهده فلسطين في الوقت الحالي على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.وطلبت «علوش» من الجمهور المشاركة في هذه الحملة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».
وكتبت: «عم نعمل حملة دعاء لغزة فياريت تعيدوا نشر هذا الدعاء (سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم أحمي غزة وأهلها اللهم برداً وسلاماً على غزه وأهلها).. ليوصل لأكبر عدد من الناس».

 

 
 

search