السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني سعيد: فيه لاعبين بالدرجة الأولي مبتعرفش تلعب كورة

هاني سعيد

هاني سعيد

إسلام عبدالجليل

A A

صرح هاني سعيد المدير الرياضي لنادى بيراميدز، أن الخطأ لا يقع على لاعب كرة القدم وحدة بالنسبة للتأسيس ، ولكن المدير الفني له عامل كبير، وهناك العديد من اللاعبين في الدرجة الأولي «مبتعرفش تلعب» كرة قدم. 

وأكد هاني سعيد، أن الهدف من التؤامة مع  بنفيكا البرتغالى أن يكون هناك هوية، وأن يسير بيراميدز على خطي الأندية الأوروبية، مشددًا: «نفخر بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي الذي كانت لنا زيارة له في الفترة الماضية، وشاهدنا بأعيننا الاحترافية الشديدة التي يتعامل بها والتطوير العلمي المستمر لقطاعات الناشئين وحتى مستويات المحترفين والكبار»

ويعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيًا لإعلان برنامج العمل والخطوات الجديدة في اتفاقية الشراكة المبرمة مع نادي بنفيكا البرتغالي، والإعلان عن الإجراءات العملية بعد الاتفاقية التي تم توقيعها بين المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، وروي كوستا رئيس نادي بنفيكا.

وشهدت الأيام الماضية لقاءات مكثفة بين مسئولي الناديين من أجل التوصل إلى برنامج العمل والخطوات العملية الجديدة على الأرض للإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، الذي يقام في السابعة من مساء الاثنين بفندق رويال كمبينسكي بالقاهرة الجديدة.

ويشهد المؤتمر حضور المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، ويرافقه المدير الفني البرتغالي للفريق الأول جايمي باتشيكو، وبعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

كما يمثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي، الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي والمهندس عمر مدحت المدير التجاري والكابتن معتصم سالم مدير قطاع الناشئين، كما يمثل نادي بنفيكا في المؤتمر النجم البرتغالي السابق سيماو سابروسا مدير العلاقات الدولية بالنادي، وميجيل رييس منسق عمليات التوسع، وديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين.

search