الأحد، 07 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشافي يفكر فى وضع جواو فيليكس بمقاعد البدلاء فى مباراة شاختار

جواو فيليكس

جواو فيليكس

محمد أباظة

بسبب الإرهاق، يفكر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في إراحة النجم البرتغالي جواو فيليكس  من المشاركة في مباراة شاختار دونتسيك  فى دورى الأبطال تحسبا  لتعرضه  للإصابة. 

ويستعد برشلونة لمواجهة شاختار يوم غدا الثلاثاء، على ملعب فولكس بارك في مدينة هامبورج الألمانية في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك بسبب الحرب التي تعاني منها أوكرانيا ضد روسيا.

خاض النجم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريق برشلونة 14 مباراة في آخر 60 يوما بعد مشاركته مع منتخب البرتغال ثلاث مباريات و11 لقاء مع برشلونة، بعدما لعب أساسيا مع الفريق الكتالوني منذ مباراة ريال بيتيس التي كانت يوم 16 سبتمبر.

لعب جواو فيليكس 954 دقيقة في آخر شهرين ويعتبر رقم قياسي قد يؤثر على حالته البدنية في المباريات المقبلة وعليه يفكر تشافي في اراحته. 

يأتي قرار تشافي هيرنانديز خوفا من تعرض جواو فيليكس للإصابة وما جعله يشركه كثيرا بعد تعرض العديد من اللاعبين في المركز الهجومي للإصابة على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي؛ ورافينا وفرانكي دي يونج وبيدري ما جعل تشافي لا يستطيع تدوير الكثير من اللاعبين في الفترة الماضية.

ويستطيع فيليكس اللعب في الجانب الأيسر في خط الهجوم، حيث يفضل فيران توريس و رافينيا ولامين يامال اللعب في الجبهة اليمنى ويشعرون براحة أكثر وعليه ليس هناك أي بديل مباشر للنجم فيليكس.

ويدرس تشافي وضع جواو فيليكس على مقاعد بدلاء برشلونة في مباراة شاختار ، من أجل إراحته وتجهيزه للمباريات المقبلة، حيث يستعد البارسا لمواجهة الافيس في الدوري الإسباني.