الأحد، 07 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريستينسن مدافع برشلونة يدفع ضريبة قرارات مدربه

كريستينسن

كريستينسن

محمد أباظة

ضربة مدوية داخل صفوف نادي برشلونة الإسباني بعد إصابة أحد لاعبيه المهمين في خط الدفاع بشكل مستمر ما تجعله يتغيب كثيرا عن المباريات مع البارسا.

يعاني كريستينسن مدافع برشلونة من آلالام فى وتر العرقوب، منذ فترة، الأمر الذى أثر على أداء اللاعب .

ويعيش كريستينسن وقتا صعبا مع برشلونة منذ بداية الموسم ولم يشارك سوى في خمس مباريات فقط، وشارك في أكثر من مباراة رغم معاناته منذ بداية الموسم من إصابة في وتر العرقوب، 

وأكد كريستينسن أنه يلعب مع برشلونة ويقدم 80% من مستواه فقط بسبب الآلام التي مازال يعاني صاحب الـ 27 عام، وقالت تقارير صحفية إسبانية إن اللعب الدنماركى يدفع ضريبة قرارات مدربه الذى أصر على إشراكه فى المباريات رغم إصابته.

ويعمل اللاعب الدنماركي أندرياس كريستينسن  على تحسين حالته البدنية واستعادة لياقته، وقدرته على اللعب بنسبة 100% في أقرب وقت ممكن.

ويواجه كريستينسن منافسة قوية على المركز الأساسي في تشكيلة برشلونة، بعد تألق زملاءه في مركز الدفاع، بعد عودة جوليس كوندي، إلى مركز الدفاع، وبجواره رونالد أراوخو، ومشاركة إينيجو مارتينيز في الفترة الأخيرة بعد حصوله على ثقة مدربه تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا. 

في سياق آخر، أكد كوندي سعادته بعودته إلى مركزه الأساسي قائلا : أنا سعيد لأنني ألعب في مركزي. لقد لعبت في مركز الظهير الأيمن الموسم الماضي وأنا متاح دائماً، لقد أجريت محادثة مع تشافي في نهاية الموسم لأنني أردت اللعب في قلب الدفاع. يمكنني المساهمة أكثر بهذا المركز ولكني لن أرفض إطلاقاً اللعب في مركز الظهير الأيمن، أنا تحت تصرف المدرب .