الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فهيم يفوز بجائزة أفضل شخصية مسرحية بمهرجان شرم الشيخ الشبابى

الفنان محمد فهيم

الفنان محمد فهيم

ندى يوسف

A A

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، في دورته الثامنة، عن أسماء المكرمين، في الدورة المقرر إقامتها في الفترة من 25 حتى 30 نوفمبر الجاري.

وحصل الفنان محمد فهيم، على جائزة أفضل شخصية مسرحية لهذا العام عن دوره في مسرحية "تشارلي تشابلن"، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها خلال الفترة الأخيرة.

وأعرب "فهيم" عن سعادته العارمة بحصوله على هذا التكريم، موجها الشكر لإدارة المهرجان على اختياره.

يُذكر أن، الفنانة سميحة أيوب، الرئيس الشرفى للمهرجان، كشفت سبب عدم إلغاء الدورة الثامنة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الأخيرة، بسبب إقامة المهرجان في ظل الأحداث الأليمة التي تشهدها فلسطين.

وردت "أيوب" على جميع الانتقادات التي وجهت إلى إدارة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم منذ قليل، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثامنة.

وقالت: "إحنا مش مهرجان فساتين ولا مكياج إحنا هدفنا ثقافي فيه ناس بتحارب في الجبهة وإحنا هنا بنحارب بالثقافة ومهرجان لابد أن يقام لأنه في خدمة الإنسان".

جدير بالذكر أن المؤتمر يقام بحضور كل من الفنانة القديرة سميحة أيوب سيدة المسرح العربي والرئيس الشرفي للمهرجان، وتشاركها الفنانة القديرة سميرة محسن والتي تحمل الدورة الثامنة اسمها، إضافة إلى الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والموسيقار نادر عباسي رئيس اللجنة العليا للمهرجان والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، ورئيس ومؤسس المهرجان المخرج والفنان مازن الغرباوي.

search