الخميس، 11 يوليو 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وصلة عتاب بين الجيران انتهت بمصرع "ربة منزل" في الصف

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

سامي جاد الحق

"العتاب دايما بجيب مشاكل خاصة لما يكونوا جيران"، ده كان عنوان الواقعة اللي جرت أحداثها بإحدى قرى قسم شرطة الصف جنوبي الجيزة، حيث ألقى القبض على اثنين، نسبت لهما التحريات مسؤوليتهما عن مصرع "ربة منزل"، 35 عاما في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب الجيرة.

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بلاغا من مدير مستشفى الصف المركزي، بوصول سيدة تدعى "عايدة كامل"، ربة منزل، 35 عاما، متوفاة نتيجة ضربها بحجر في رأسها، وبانتقال "قوة أمنية" بقيادة المقدم محمد العشري، رئيس وحدة مباحث الصف لمكان الواقعة، تم التوصل إلى أن خلافا وقع بين المجني عليها والمتهمين بسبب وصلة عتاب بينهما، انتهت تحولت لمشاجرة استخدم فيها الطرفان الحجارة والطوب.

وبالعرض على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بالقبض على الجناة، وتقديمهم لجهات التحقيق، حيث دلت التحريات على أن اثنين نسبت لهما التحريات مسؤوليتهما عن الواقعة، فتم ضبطهما وأحيلا إلى النيابة العامة للتحقيق.

بسبب كلب.. مات شخص وأصيبت والدته وابن عمه 

وفي وقت سابق.. كان اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارا بوقوع مشاجرة بين طرفين بمنطقة "الصف" جنوبي الجيزة، وبتكليف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالانتقال لمكان المشاجرة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى أن المشاجرة اندلعت بين الطرفين بسبب "كلب" قام بالنباح على أحد الأشخاص بالشارع، تحولت لمشاجرة استخدم فيها الطرفان الأسلحة النارية.