السبت، 06 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

15 يوما لـ قتلة وكيل مدرسة ومفتش الصحة أخذا بالثأر في أسيوط

مدرسة العقال

مدرسة العقال

سامي جاد الحق

قرر المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل وكيل مدرسة، ومفتش الإدارة الصحية بمركز البداري، وإصابة اثنين آخرين أخذا بالثأر.

 كانت قرية "العقال البحرية"، التابعة لدائرة قسم شرطة البداري بأسيوط، قد شهدت في أوائل أكتوبر الماضي، "اشتباكات مسلحة" بين عائلتين، استخدم فيها الطرفين الأسلحة النارية، وانتهت بمقتل وكيل المدرسة بالقرية، ومفتش الإدارة الصحية بالمركز، وإصابة اثنين آخرين.

ودلت التحريات، إلى أن الواقعة تمت أخذ بالثأر من جانب الجناة جنوبي أسيوط، عندما لاحظ المتهمون الثلاثة المجني عليهما يجلسان على “كوبري القرية”، فأطلقا وابلا من الرصاص تجاههم، لفظا على أثرها اثنين أنفاسهما الأخيرة، فيما أصب اثنين آخرين تصادف وجودهما بالمكان.

وكان اللواء وائل نصار، مساعد أول وزير الداخلية لأمن أسيوط، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة البداري، بمصرع اثنين واصابة اثنين آخرين، وبانتقال "قوة أمنية" من المباحث الجنائية للقرية، تم معاينة الجثامين، وأمرت جهات التحقيق بنقلهما لمشرحة المستشفى وعلاج المصابين، فيما أمر "مدير الأمن" بضبط الجناة، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبإحالتهما للنيابة العامة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجدد لهم "المحامي العام" الحبس 15 يوما أخرى.