الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ظهورها بالفستان الأبيض

هل تزوجت مى عز الدين فى موسم الرياض؟

مي عز  الدين

مي عز الدين

ندى يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عدة أنباء بشأن زواج الفنانة مي عز الدين، بعد مشاركتها في موسم الرياض.

وزعم الكثيرون أن «عز الدين» تعيش حاليًا قصة حب كبيرة مع أحد الأشخاص دون ذكر اسمه، وانهالت عليها التهاني والمباركات من محبيها.
    
وتكاثرت الأقاويل بعد انتشار صورتها بفستان الزفاف الأبيض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتقد الجمهور أن خبر الزواج حقيقي، وظلوا يبحثون عن العريس.

واكتشفوا بعدها أن هذه ملابس الشخصية التي تقدمها مي خلال أحداث مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

حقيقة زواج مي عز الدين

وتجسد مي خلال المسرحية شخصية فتاة تسمى «شروق»، تتعرض لأزمة في ليلة زفافها وتلجأ لخبير علاقات عاطفية، يجري لها تجربة حديثة مع زوجها، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بالكامل، وشاركها في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.

ويشارك في العرض المسرحي مجموعة من نجوم الفن المصري، وجاء أبرزهم: الفنانة مي عز الدين، وفي بطولة المسرحية كل من محمد أنور بديلا عن محمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

يذكر أن مسلسل «سوق الكانتو»، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، هو آخر أعمال مي عز الدين الدرامية، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون.