الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة بشبابها تنظم لقاء بالفيوم حول الانتخابات الرئاسية

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

نظم أعضاء حملة بشبابها بمحافظة الفيوم، لقاء تثقيفيا لأهالي قرية هوارة المقطع، بمشاركة عدد من الشباب والفتيات، وذلك للتأكيد على دورهم الهام والإيجابي في المشاركة السياسية، خاصة في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

وحضر اللقاء جمال عبدالناصر منسق عام الحملة بالفيوم ومساعد منسق الحملة محمد سالم باهر باتع منسق مركز الفيوم، وشارك في اللقاء أيضا أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.

وتناول المؤتمر تشجيع الشباب على المشاركة الفعّالة في العملية الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وأهمية الاستحقاق الرئاسي القادم.

جولات حملة بشبابها في المحافظات
 

يذكر أن حملة بشبابها نظمت عددا من اللقاءات في أكثر من محافظة، وتم تدشين حملة بشبابها بمحافظة الإسكندرية، وذلك لنشر أهداف ورؤية الحملة داخل المحافظة، من زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، والتأكيد على دورهم المهم في المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لعام 2024.

وحضر ممثل عن الحملة "ماجد ميخائيل" عضو مجلس أمناء الحملة، والدكتور "وليد البكري" منسق التنظيم المركزي للحملة.
وأيضاً بحضور "رحاب الزميتى" مدير إدارة إعداد القادة، و"علاء إبراهيم" منسق الكيانات الشبابية بالمحافظة، و"عيد العقاري" منسق عام الحملة بالإسكندرية، و"عاصم بباوى" أمين تنظيم الحملة بالإسكندرية، و"يوستينا أشرف" المتحدث الرسمي باسم محافظة الإسكندرية.