الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنانة سورية تعلن استشهاد أسرة كاملة من أقاربها فى قصف وحشى بغزة

قصف غزة

قصف غزة

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجي، استشهاد أسرة كاملة من أقاربها فى غزة، نتيجة قصف قوات الاحتلال منزلهم.

وأعربت «مرتجي» عن حزنها الشديد لفقدان أسرة كاملة من أقاربها، عبر خاصية إستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت مرتجى: «ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في غزة.. رحمهم الله ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع إنا لله وإنا إليه راجعون».

موقف النجوم تجاه القضية الفلسطينية

في ذات السياق هناك عدد كبير من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

تضامن المهن التمثيلية مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة «المهن التمثيلية» عن تضامنها مع تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن التطورات التي حدثت في غزة مؤخرًا من أحداث إجرامية، ونشرت بيانًا صحفيًا، لتعلن من خلاله عن تأييدها لكل ما قاله الرئيس السيسي خلال تصريحاته حول التطورات بفلسطين.

وجاء في نص بيان نقابة «المهن التمثيلية»: «نثمن ونؤيد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف المدنيين العزل، وصولا إلى حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في انتهاك صارخ لجميع حقوق الإنسان والأعراف والمواثيق الإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي.