السبت، 05 أكتوبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية حماة الوطن بـ"الشيوخ" تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة

اللواء طارق نصير

اللواء طارق نصير

محمد الداوي

A A

عقدت الهيئة  البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، اجتماعا تنظيميا برئاسة اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، واللواء أيمن عبد المحسن رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ

وناقش الاجتماع تقييم دور الهيئة البرلمانية للحزب خلال دور الانعقاد المنصرم، وإعداد خطة العمل خلال دور العادي الرابع الحالي.

حماة الوطن يرفض محاولات التهجير القسري للشعب الفلسطيني

وخرج حماة الوطن، بجميع قواعده المنتشرة بالمحافظات في المراكز بالميادين مصر المختلفة للتعبير عن رفضه القاطع لتصفية القضية الفلسطينية، ودعمها وتأييدها لكل ما يتخذه الرئيس السيسي من قرارات أو مواقف تجاه القضية الفلسطينية بما يحافظ على الأمن القومي المصري والعربي.

وأكد الحزب أن كل محاولات التهجير القسري والنزوح للشعب الفلسطيني لتصفية وتفريغ القضية من مضمونها، أمر مرفوض ولا تهاون فيه، مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لحدود 1967 ووفقًا لميثاق الأمم المتحدة.

وثمن مساعد رئيس حزب حماه الوطن، صمود الشعب الفلسطيني وثباته في مواجهة كل ما يتعرض له من مجازر من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، متمسكا بحقة في الدفاع عن قضيته إلا أن يرث الله الأرض ومن عليها.

وشدد على أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة عليهم أن يتحملوا مسؤولياتهم فيما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من مجازر بحق المدنيين في قطاع غزة، وطالبهم بالعمل على الوقف الفوري لهذه المجازر والعودة إلى طاولة المفاوضات، وهي الحل الوحيد لإنهاء هذا الصراع وتحقيق السلام العادل والشامل.

search