الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة بيلينجهام تثير الشكوك حول مشاركته في مباراة براجا بدوري أبطال أوروبا

يلينجهام

يلينجهام

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل إصابة نجم فريق ريال مدريد، بيلينجهام، التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، أظهرت الفحوصات التي أجريت على كتف بيلينجهام اليوم أنه يعاني من انزلاق في كتفه الأيسر، وهي إصابة مؤلمة، ولكن اللاعب تمكن من استكمال المباراة رغم عدم لياقته الكاملة للعب.

وذكرت الصحيفة أن الألم زاد لدى بيلينجهام بعد انتهاء المباراة، وأظهرت الفحوصات وجود أضرار طفيفة في كتفه الأيسر، ولكنها ليست خطيرة.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الإصابة لا تعوق بيلينجهام عن المشاركة في المباريات، ولكن سيتعين على الأطباء والجهاز الفني واللاعب تقييم ما إذا كان يستحق المخاطرة واللعب في مواجهة براجا بدوري أبطال أوروبا.

في بيان مفاجئ.. ريال مدريد يوضح حقيقة مفاوضاته مع كيليان مبابي

وعلى صعيد أخر، تفاجأ عشاق وجماهير ريال مدريد الإسباني، من بيان النادي الملكي المفاجئ بشكل هدف سابق سعت إليه إدارة المرينجي من أجل ضمه، قبل أن تخرج بشكل مفاجئ وتنفي إدارة نادي ريال مدريد محاولات الدخول في مفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لتقطع الطريق على الاجتهادات الإعلامية.

نفى نادي ريال مدريد التقارير التي أشارت لمحاولة النادي الإسباني التفاوض مع كيليان مبابي من أجل التعاقد معه.

لكن كانت إدارة ريال مدريد على مدار الفترة الماضية صامتة تماما حول تلك التقارير ليخرج النادي الملكي ببيان مفاجئ آثار الجدل للتعليق في الوقت الحالي بشأن الأمر على عكس فترة الميركاتو الصيفي الماضي لم تتدلي بأي تعليق بشأن ضمه.

الغريب في الأمر أن النادي الإسباني قرر الخروج ببيان رسمي ينفي مفاوضات مبابي، لكن هناك تكهنات أن النفي وراءه سبب قاطع جعل الملكي يقوم بذلك.

كانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت توصل ريال مدريد لإتفاق مع مبابي وكشفت عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه مبابي مع المرينجي حال انتقاله الذي يصل إلى 35 مليون يورو، ليخرج الملكي ببيان ينفي المفاوضات.

search