السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب يهنئ اتحاد التايكوندو على نتائج مميزة في بطولة أفريقيا

اشرف صبحي

اشرف صبحي

رحمة عويس

A A

أجرى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا برئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، المستشار محمد مصطفي، لتهنئته بنتائج المنتخب المصري في بطولة أفريقيا التي أقيمت في أبيدجان بكوت ديفوار يومي 5 و6 نوفمبر. 

وحصد المنتخب المصري ست ميداليات، من بينها ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات برونزية.

وتألقت اللاعبة أحمد وائل وفازت بالميدالية الذهبية، فيما فازت اللاعبة جنى خطاب بالميدالية الذهبية أيضًا، وحقق اللاعب عبدالله عصام الميدالية البرونزية، وفازت اللاعبة تقى شعبان واللاعبة آية شحات بالميداليات البرونزية أيضًا. 

وعلى صعيد آخر، تأهل البطل الأولمبي سيف عيسى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد أن حقق الميدالية الفضية في البطولة الأفريقية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بأداء منتخب مصر للتايكوندو، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني والاتحاد المصري للتايكوندو في تحقيق هذا الإنجاز المهم. 

وأكد أن هذا الفوز يعكس تطور الرياضة في مصر وجهود التطوير والاستثمار التي تبذلها الحكومة المصرية لدعم الرياضة وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي. 

وأعرب عن دعمه المستمر للفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مؤكدًا حرص الدولة المصرية على توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية لتحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.


أشرف صبحي يؤكد مواصلة الوزارة دعم كافة الاتحادات الرياضة

والتقى الدكتور «أشرف صبحى»، وزير الشباب والرياضة، اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، لمناقشة خطة الاتحاد في الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعرض اللقاء استعدادات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة للفترة المقبلة من خلال المعسكرات التدريبية للمنتخبات القومية، والاستعداد لأولمبياد باريس 2024 ومختلف المنافسات، وكذا رؤية الاتحاد في تطوير اللعبة، ونشرها بشكل أكبر على مستوى جميع المحافظات ومما يسهم في اكتشاف مزيد المواهب.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة، مواصلة الوزارة لدعم كافة الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد كرة الطائرة، والمساندة الدائمة له، في تحقيق أهدافه، وإحراز مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبل.

search