الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الثلاثاء 7 نوفمبر  2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالصدق أثناء حديثهم، لا يحبون الكذب، ولا يحبون التعامل بشكل غامض، يميلون دائما إلى الوضوح والصراحة في تعاملاتهم اليومية مع الأشخاص سواء فى مجال العمل، أو العلاقات الاجتماعية المختلفة، لا يحبون التحدث بشكل يميل إلى الكبر والغرور. 

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بالواقعية ولا يحبون العيش في الأحلام والخيال، يحبون دائما الجلوس بأماكن هادئة، يبعدون عن التجمعات، يحبون التركيز دائما أثناء عملهم، يحبون الاهتمام بهم، ويميلون إلى تقدير الأشخاص القريبة منهم، مثل الأصدقاء، وأفراد العائلة.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان عبد المنعم مدبولى، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

لديك بعض الخلافات مع الشريك، الأمر الذي يؤدي إلى النفور بينكما، قم بأخذ وقت من الراحة، من أجل استعادة شكل العلاقة بشكل جديد، قم بالتحدث بشكل صريح وواضح ، أثناء حديثك حول مسار العلاقة، حتى تعمل على كشف أمور العلاقة الغير واضحة بينك وبين الشريك.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

لا بد من تواجد المشاركة في الأحاديث بينك وبين زملائك، حاول أن تتحدث بشكل هادئ بعيد عن العصبية، لا تميل إلى أجواء الوحدة داخل عملك، حتى لا تصاب بالقلق والتوتر، وعدم تنفيذ مشاريعك بشكل صحيح.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي

حاول الاهتمام بصحتك، قم بالبعد عن كل ما يرهقك، خصص وقت من أجل الاهتمام بمظهرك الخارجى، مارس بعض الأنشطة الرياضية التى تساعدك على خسارة وزنك، مثل تمارين المقاومة داخل صالات الجيم المختلفة.

search