الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق أولى حلقات برنامج « طوبة من أول السطر» على «تليفزيون الجمهور »

الإعلامي محمد عامر

الإعلامي محمد عامر

منار عبد العظيم

A A

 كشف الإعلامي محمد عامر عن تفاصيل برنامجه الجديد «طوبة من أول السطر» والذي تنطلق أولى حلقاته اليوم الإثنين، الموافق 6 نوفمبر الجاري، عبر تليفزيون موقع الجمهور.

كافة وجهات النظر

وعرض موقع «الجمهور» البرومو الدعائي للبرنامج، الذي تنتطلق أولى حلقاته اليوم الاثنين، وهو أقرب لطبيعة برامج الـ«توك شو» ويناقش القضايا من كافة وجهات النظر، خاصة في الأمور محل الخلاف.

 وكان موقع “الجمهور” أعلن في وقت سابق، انضمام الإعلامي محمد عامر، لتقديم برنامج “طوبة من أول السطر” عبر البيدج الرسمية للموقع.

ويستضيف البرنامج اليوم النائب معتز محمد محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، ويناقش خلالها أهم القضايا والملفات بمختلف القطاعات.

 ”طوبة من أول السطر"

وقال "عامر“ إن فلسفة برنامج ”طوبة من أول السطر" هدفه الرئيسي هو توصيل كل المعلومات الصحيحة، لافتا إلى أن كل حلقة ستقدم معلومات  تهتم بالشأن السياسي، الاقتصادي والمجتمعي، وتتنوع ملفاته بين كل ما يدعم قضايا الوعي للمواطن، ليحاور من جديد أهم المتخصصين، وأبرز القامات الاقتصادية والسياسية، ليناقش معهم أهم القضايا المحلية، والدولية، بالمتابعة والبحث والتحليل.

خطة كاملة للقطاع العقاري

وأضاف “عامر” أن برنامج “طوبة من أول السطر” يضع خطة كاملة للقطاع العقاري، هدفها توصيل كل المعلومات الصحيحة والمتابعة الدائمة لهذا القطاع، إضافة إلى مناقشة قضايا الساعة الأكثر رواجاً. 

كل ما هو مهمش ومفقود

وأكد “عامر” على أن البرنامج سيركز على التنوع ونقاط الاختلاف، وكل ما هو مهمش ومفقود، مشيراً إلى أن كل القضايا المهمة الشائكة منها والجدلية ستكون محل نقاش في برنامجه الجديد.

search