الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بالقدرة على مشاركة آرائه وأفكاره مع الأشخاص، سواء كان فى مجال العمل، أو العلاقات العاطفية مع الشريك، يحب التنوع دائما، يحب الصدق والإخلاص، لا يحب الخداع، يميل للتعامل مع الأشخاص الهادئة، كمان أنه عطوف. 

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بالقدرة على مشاركة أحزان الأشخاص المقربة منهم، خاصة الأصدقاء، فهم يحاولون التخفيف من مشاكلهم، وإعطاء لهم بعض النصائح، لكى تفيدهم فى حياتهم، كما أنه لا يحب أمكان التجمعات الكثيرة، يميل للهدوء فى بعض الأحيان.

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنان هشام عباس، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

لديك بعض الثقة من جانب الشريك، يريد الشريك منك إنجاز بعض الأمور التى تخص مسار العلاقة، لذلك حاول أن تكون قدر المسؤولية، بجانب تخصيص وقت للنقاشات ، للعمل على بث روح المشاركة، وبالتالى نجاح العلاقة.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

لديك بعض الأعمال الجديدة داخل مجال عملك، حاول إنجازها بشكل سريع ومنظم، ولديك بعض الاتصالات الهاتفية من جانب بعض المسؤولين داخل مكان العمل، حاول التحدث بشكل لائق، بجانب التحدث بهدوء. 

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

لديك بعض الأعباء داخل مكان عملك، التى من الممكن أن تؤثر على صحتك، حاول تخصيص وقت من أجل الاهتمام بصحتك، مارس بعض التمارين الرياضية، من أجل المحافظة على وزنك، وعلى شكلك الخارجى، ويجب اتباع نظام غذائي صحي، وتناول الأطعمة الصحية التى لا تحتوى على نسبة دهون عالية، تؤدى إلى زيادة وزنك وتعرضك للإصابة بمرض السمنة.

search