الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان يوسف تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «العتاولة»

حنان يوسف

حنان يوسف

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة حنان يوسف، عن مشاركتها في مسلسل «العتاولة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي.

وقالت «يوسف» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنها ستقدم دور سيدة شريرة ولا تريد الإفصاح عن تفاصيل أكثر عن المسلسل قبل بدء التصوير وأن هذه تعليمات شركة الإنتاج.
 

وتدور أحداث «العتاولة» في إطار شعبي اجتماعي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وطارق لطفي، الفنانة مي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
 

وأكد المخرج أحمد خالد موسى في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنهم سيبدأون تصوير أول مشاهد العمل في نهاية شهر نوفمبر المقبل، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة مونتاج والمكساج مبكرًا ومن ثم عرضه في رمضان المقبل 2024.
 

مسلسل السقا وطارق لطفي

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدى في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.
 

«صعيدي في الجامعة الأمريكية» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.
 

 آخر أعمال الفنانة حنان يوسف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان يوسف، هو مسلسل «سفاح الجيزة» الذي عُرض خلال الفترة الماضية والعمل من بطولة من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

search