السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق ينفي وجود أي عروض «للشناوي».. تفاصيل

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لم يتلق أي عروضًا رسمية من النصر السعودي، قائلًا:«مفيش عروض لمحمد الشناوي».

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن مسؤولو النصر من الممكن أن يفكرو في الشناوي، لأن الفريق السعودي طلب حارس الأهلي رسميًا الموسم الماضي، ورفض الأحمر بسبب إرتباطات الفريق بمباريات هامة على المستوى الإفريقي والمحلي.

وأضاف شوبير، أن الأهلي سيوافق على رحيل الشناوي، في حال طلب النصر لللاعب رسميًا وعلى الرغم من أنه قائد الفريق ومن أحد الأعمدة الاساسية، صعب حرمانه من فرصة الاحتراف، ولكن النصر لم يجدد الطلب بشكل رسمي.

في السياق ذاته تلقى الحارس الثاني للنادي الأهلي، علي لطفي، عرضًا من نادي زد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، ويتمسك زد بضم علي لطفي، مع ضمان المشاركة أساسيًا للاعب، ولكن في حال رحيل الشناوي عن صفوف الفريق، تتوقف المفاوضات بين المارد الأحمر والفريق الصاعد حديثاً.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق فيوتشر، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد السلام.

ويحتل المارد الأحمر، صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 26 مباراة، في المقابل يحتل فريق فيوتشر، المركز الثالث برصيد 57 نقطة، من 31 مباراة.

search