الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمواجهة القوة الجوية بدوري أبطال اَسيا

اتحاد جدة

اتحاد جدة

رحمة عويس

A A

كشف نونو سانتو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جده السعودي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة القوة الجوية العراقي، بعد  قليل وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب “فرانسو حريري”.

وجاء تشكيل الفريق السعودي على النحو التالي: “حراسة المرمى، عبدالله المعيوف، خط الدفاع: عمر هوساوي، حسن كادش، أحمد بامسعود، مدالله العليان، خط الوسط: هارون كمارا، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، خط الهجوم، رومارينيو، كريم بنزيما، فيلبي جوتا”.

والفريقان يدخلان المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث لضمان التأهل المبكر في المجموعة الأسيوية.

ويتصدر الاتحاد جدول المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويليه فريق سباهان الإيراني برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال أسيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع بين الاتحاد والقوة الجوية، في الجولة الرابعة من منافسات دوري مجموعات بطولة دور ابطال أسيا اليوم الأثنين 6 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة الثالثة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال أسيا

وتذع مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا عبر قنوات SSC HD السعودية وbeIN Sports AFC HD القطرية، بتعليق كل من عصام الشوالي وفارس عوض.

وعلى الصعيد المحلي، يواجه الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو بعض الصعوبات والنتائج المخيبة للآمال، ومع ذلك، يقدم الفريق أداءً رائعًا على المستوى الآسيوي، مما يشير إلى أن المدرب قد يكون على بُعد خطوة واحدة من الرحيل عن الفريق السعودي.

 

search