الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك المقبلة

الزمالك

الزمالك

علي نصير

A A

تترقب جماهير نادي الزمالك، المباراة القادمة للفريق، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ومساعده الأجنبي، ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وعقب قرارات مجلس غدارة النادي بعرض ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع .

وخسر الزمالك أمام زد بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على إستاد القاهرة، في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الزمالك من تذبذب النتائج في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في مثلهما وخسر مباراتين.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية لحضور 6 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك  وبيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

وتأهل فريق الأهلى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر على حساب إنبى، وسيتم حسم الطرف الثانى للمباراة النهائية يوم 8 نوفمبر الجاري  بين الزمالك وبيراميدز.

وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائي كأس مصر موسم 2022 – 2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز بكأس مصر


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، في السابعة من مساء لعد غد الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى، فى نصف نهائى بطولة كأس مصر.

مشوار الزمالك وبيراميدز فى الكأس 


نجح الزمالك فى التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8 بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز فى التأهل للدور ذاته، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالكأس 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

search