السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة خير الله بعد تصريحات بيومي فؤاد: «عليه العوض في الفن المصري»

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ياسمين شهاب

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على تصريحات الفنان بيومي فؤاد التي هاجم فيها الفنان محمد سلام عقب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض، وذلك بسبب الأحداث في قطاع غزة.

كتبت «خير الله» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفنانين اللي كانوا مصفوفين خلف بيومي، رأيهم إيه في اللي عمله واللي قاله؟ لو حد منهم له موقف محترم ومختلف ليه مايطلعش ويقول أن بيومي فؤاد لا يمثلني». 

وتابعت :«أما اذا كان كلهم موافقين علي هذا الموقف المهين، يبقي عليه العوض في الفن المصري».
 

 


وفي سياق متصل، وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة إلى الجمهور الذي انتقد العرض المسرحي «زواج اصطناعي» وعٌرض في موسم الرياض بالتزامن مع الأحداث الوحشية التي شهدها قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي. 

وقال «فؤاد» عقب انتهاء العرض: «أنا وكل زملائي دول إحنا بنحبكم وهنفضل طول عمرنا نحترمكم.. كتر خيركم إحنا بنتعب وبنقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا تحياتي لحضراتكم أنا آسف».

وأضاف أن أبطال مسرحية «زواج اصطناعي» تم ظلمهم لأنه تم إهانتهم بشكل كبير، موضحًا: «إحنا جايين نقدم فن.. أقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شرف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده».

محمد سلام يتعرض لحملة ممنهجة

على صعيد آخر، أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو للفنان محمد سلام أثناء وجوده في إحدى الحفلات، زاعمين بأنه كان هناك وقت إعلان اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض. 

وأكدوا أن هذا الفيديو جاء في نفس اليوم، الذي نشر فيه «سلام» مقطع الفيديو، الذي أعلن من خلاله اعتذاره بشكل رسمي عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، التي تعرض حاليًا ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.