الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري

لاعبي الاهلي

لاعبي الاهلي

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، والمقرر إقامته على ملعب المقاولون العرب .

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

وتقام مباراة الأهلي مع نظيرة سيراميكا كيلو باترا في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، في الرابعة عصر بعد غد الأربعاء .

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيراميكا كليوباترا

وتنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز .

في سياق مختلف فجرت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، مفاجأة جديدة حول اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد قرار إحالته للتحقيق وعرضه للبيع من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك مساء الأحد، إحالة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرض الثلاثي للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق قبل مباراة زد بببطولة الدوري، دون إذن الجهاز الفني للفريق .

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن قرارات مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تاريخية، لأنها تفرض الانضباط داخل الفريق، والنادي سيجني ثمار هذا الانضباط، في الفترة المقبلة.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين: «الزمالك فتح الباب لرحيل أحمد فتوح، وعرضه للبيع، وإذا كان كان يمتلك أي عرض حتى لو كان من الأهلي سيتم الموافقة عليه على الفور، وهذا أمر مؤكد أعلمه من مجلس النادي الأبيض».

وأضاف أحمد شوبير: «الزمالك كانت مشكلته في الفترات الأخيرة، إلغاء أي عقوبة كانت تفرض على اللاعبين، وهذا ما كان يجعل الأزمات تعود مرة أخرى من جديد».

واختتم: «ما يؤكد أن مجلس حسين لبيب درس الأمر قبل إصدار القرار، هو أنه أعلن إحالة اللاعبين للتحقيق، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى لا يقع النادي الأبيض في فخ العقوبات ضده، حال تقديم اللاعبين شكاوى ضد النادي ».

search