الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ميلان في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

إسلام عبدالجليل

A A

كشف لويس انريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة فريقه الباريسي لمباراة أي سي ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

قائمة باريس سان جيرمان للقاء ميلان

(أشرف حكيمي - أوجارتي - ماركينيوس - كيليان مبابي - فابيان رويز - سيرجيو راموس - عثمان ديمبلي -فيتينيا - لي كانج - لوكاس هيرنانديز - كولو مواني - موكيلي - كارلوس سولير - باركولا - لوتيلييه - زاير إيمري - ميلان سكرينيار - تيناس - دوناروما).

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني بروسيا دورتموند برصيد 4 نقاط، ويتساوي معه في النقاط فريق نيوكاسيل بـ 4 نقاط، وفي المركز الأخير ميلان بنقطتين.

وفاز باريس سان جيرمان على نظيره ميلان في المباراة الأولي التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 24 نقطة من 11 مباراة فاز 7 وتعادل 3 وخسر في مباراة، بينما يقع ميلان في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة.

واجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره إيه سي ميلان الإيطالي في 5 مباريات من قبل، ويعتبر مباراة الغدا هي السادسة في تاريخ لقاءات الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

تفوق كاسح للعملاق الإيطالي إيه سي ميلان، حيث استطاع الفوز على باريس سان جيرمان في مباراتين وحسم التعادل مباراتين، وفاز باريس في مباراة.


 

search