الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاش يا عمنا.. ردود فعل جماهير الزمالك على إيقاف ثلاثي الفريق

أحمد فتوح

أحمد فتوح

رحمة عويس

A A

دعمت جماهير نادي الزمالك بشكل كبير، قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن إيقاف كل من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرضهم للبيع، وذلك بسبب ارتكابهم مخالفات وتجاوزات في حق النادي.
وأعربت جماهير نادي الزمالك عن سعادتها بهذا القرار، ووصفته بأنه قوى وصائب، حيث يعكس إرادة النادي في تصحيح الأوضاع والحفاظ على مبادئه وقيمه.

تعليقات جماهير نادي الزمالك على قرارات مجلس الإدارة بشأن ثلاثي الفريق بموقع "أكس"

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء أمس الأحد، في مقر النادي.
وجاء نص البيان كالتالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب.
وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين: أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري 
قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة، وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا، وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبد الهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز".

ماذا قدم أوسوريو أثناء قيادة الزمالك؟

كتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو السطر الأخير في مسيرته، مع الزمالك، بعد ارتباط دام لمدة 8 أشهر داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الزمالك، بتوجيه الشكر له، على خلفية النتائج المتذبذبة التي حققها مع الفريق.

وتولى أوسوريو، مهمة تدريب الزمالك، في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وقاد الفريق خلال هذه الفترة، في 25 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي، في 13 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلها، حيث استهل مشواره مع فريق ميت عقبة، بتعادل إيجابي امام المقاولين العرب، بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما انتهت آخر مواجهة له في قيادة الفريق، بالسقوط أمام زد إف سي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أكبر انتصار له مع الزمالك، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس مصر، بينما كانت أكبر هزيمة تلقاها الفريق تحت قيادته، أمام الأهلي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري العام.

وأحرز لاعبو الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، 51 هدفًا، بينما اهتزت الشباك البيضاء، بـ32 هدفا.

search