الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توتنهام يسعى لاستعادة الصدارة أمام تشيلسي في ديربي لندن

سون

سون

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق توتنهام ضيفًا على نظيره تشيلسي في ديربي لندن، اليوم الأثنين على ملعب "توتنهام هوتسبير" ضمن ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

ويسعى نادي توتنهام من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة الصدارة التي حصل عليها مانشستر سيتي بعد فوزه في المباراة السابقة على بورنموث، بينما يسعي تشيلسي لتصحيح المسار بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام برينتفورد.

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة توتنهام ضد تشيلسي المترقبة اليوم الاثنين، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 26 نقطة من 11 مباراة فاز في 8 وتعادل في 2 ولم يخسر أي مباراة، بينما يقع تشيلسي في المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام تشيلسي 

في حراسة المرمى، جوليلمو فيكاريو، خط الدفاع، بيدرو بورو - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين - بن ديفيز، خط الوسط، يفيس بيسوما - بابي ماتار سار - جيمس ماديسون، خط الهجوم، ديان كولوسيفسكي - هيونج مين سون - ريتشارليسون.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام توتنهام

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي روبرت سانشيز، في خط الدفاع مالو جوستو، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي، كولويل، في وسط الملعب جالاجير، إنزو فيرنانديز، كايسيدو، في خط الهجوم الفريق ستيرلينج، جاكسون، مودريك.