الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطقس اليوم.. حار نهارا مائل للبرودة ليلا على معظم أنحاء البلاد

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعي

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023، أن الطقس حار نهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة، وقد تحدث بنسبة 40%، وقد تتحول إلى أمطار رعدية على كلآ من مدينتي حلايب وشالتين، وذلك يحدث على فترات متقطعة من اليوم.

كما أضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، عن تواجد شبورة مائية تتكون بشكل كثيف من الساعة 4 إلى الساعة 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع تواجد نشاط رياح شمالية غربية ولكنها بشكل معتدل، ومصاحبة لبعض الرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وأماكن من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد عن تكون بعض السحب المشمسة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، بالإضافة إلى وجود سحب غائمة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية، ومدن القناة، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين

تسجل مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 32 والصغرى 21.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 30 والصغرى 18.

يسجل جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 23.

يسجل شمال الصعيد العظمى 34 والصغرى 17.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 37 والصغرى 22.

search