الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في مدينة طوباس ومخيم شعفاط

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم المنطقة الشرقية بنابلس، مشيرة إلى أن الطيران الحربي الصهيوني يستهدف عدد من المنازل في منطقة شارع العجارمة وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة، والذي اسفر عنه شهيدين وعدة إصابات حتى هذه اللحظة. 

وأضافت وسائل الإعلام، أنه خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المنطقة الشرقية بنابلس قامت عناصر من المقاومة الفلسطينية بإطلاق النار على جنود الكيان الصهيوني.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي فى هذه الأثناء حملة اعتقالات واسعة في مخيم شعفاط بعد اقتحامه، بالإضافة إلى اقتحامها خلة الإيمان بالجبل الشمالي بنابلس.

كما استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منطقة الزوايدة وسط القطاع مما أدي إلى وقوع 10 شهداء وعدد من الجرحي، بالإضافة إلى وصول إصابات إلى المستشفى الإندونيسي بغزة جراء قصف استهدف منزلا وسط مخيم جباليا شمال مدينة غزة.

وتدور الآن اشتباك عنيفة بين عناصر من الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحام مدينة طوباس، ومنطقة الجبل الشمالي بنابلس، بالإضافة إلى عدة استهدافات من المدفعية الصهيونية في منطقة قليبو شمال قطاع غزة

كما يستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة وبلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال  الصهيوني يشن حملة اعتقالات كثيفة.

وتنشر قوات الاحتلال الإسرائيلي تعزيزات عسكرية برفقة جرافة فى اقتحامها مدينة طوباس، ويقوم بعض المواطنين بإغلاق الطرق وإشعال الإطارات المطاطية خلال التصدي لاقتحامات الكيان الصهيوني.

كما تقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من المطابع وشركات الإعلان خلال اقتحامها لمدينة الخليل وتقوم بمصادرة محتوياتها، بالإضافة إلى غارات جوية عنيفة ومتتالية تشنها طائرات الكيان الصهيوني على مدينة خان يونس وطولكرم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي فى هذه الأثناء تنفيذ حملات اعتقال ومداهمة في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، كما تقتحم ضاحية شويكة شمال طولكرم.

search