الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عاطف يكشف سر لقب «قطة».. ويؤكد: صلاح والنني مثلي الأعلى

أحمد عاطف ومحمد النني

أحمد عاطف ومحمد النني

محمد النجار

A A

قال أحمد عاطف قطة لاعب فريق زد، إن أحمد سيد غريب هو من أطلق عليه لقب «قطة» عندما كان لاعبًا في ناشئين القلعة الحمراء، والذي اقتبسه من برنامج محمد بركات «بركوتة» الشهير.

وأضاف قطة، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه انتقل إلى بيراميدز بعد أيام من رحيله عن النادي الأهلي.

وأشار إلى أن تجربة الاحتراف في أوروبا حلم حياته، خاصة وأنه يرغب في تكرار تجربة محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال، اللذان يعتبرهما مثل أعلى له.

واختتم تصريحاته، بأنه يتمنى اللعب في ليفربول يوما مًا، كونه النادي المفضل له، مشيرًا إلى تمنياته وجود محمد صلاح معه في المنتخب الأولمبي، خلال خوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستقر المنتخب المصري الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على ملعب مباراة المنتخب أمام نظيره الجيبوتي، المقرر إقامتها لحساب منافسات الجولة الأولى، من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلن محمد غرابة مدير منتخب مصر، عن إقامة مباراة المنتخب أمام نظيره جيبوتي، المقرر انطلاقها يومك السادس عشر من شهر نوفمبر الحالي، في تمام الساعة السادسة مساءًا، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2026.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم المقبل، ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم كلاً من:" جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وغينيا وإثيوبيا".

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قائمة اللاعبين المحترفين الأولية لمعسكر شهر نوفمبر، المقرر انطلاقه في الفترة من 13 حتى 21 نوفمبر المقبل، ويتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتضم قائمة اللاعبين المحترفين الأولية لمعسكر شهر نوفمبر كلاً من: "محمد النني وطارق حامد وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد ومحمد شريف وعمر مرموش".

وقرر اتحاد الكرة أن تقام مباراة مصر ضد جيبوتي مساء يوم 16 نوفمبر ، على أرضية استاد القاهرة الدولي .


 

search