السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إقالته.. ماذا قدم أوسوريو أثناء قيادة الزمالك؟

أوسوريو - مدرب الزمالك السابق

أوسوريو - مدرب الزمالك السابق

حسين العجيلي

A A

كتب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو السطر الأخير في مسيرته، مع الزمالك، بعد ارتباط دام لمدة 8 أشهر داخل القلعة البيضاء، وذلك بعد قرار مجلس إدارة الزمالك، بتوجيه الشكر له، على خلفية النتائج المتذبذبة التي حققها مع الفريق.

وتولى أوسوريو، مهمة تدريب الزمالك، في شهر إبريل الماضي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وقاد الفريق خلال هذه الفترة،  في 25 مباراة في جميع البطولات.

وحقق الزمالك الفوز، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي، في 13 مواجهة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلها، حيث استهل مشواره مع فريق ميت عقبة، بتعادل إيجابي امام المقاولين العرب، بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما انتهت آخر مواجهة له في قيادة الفريق، بالسقوط أمام زد إف سي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أكبر انتصار له مع الزمالك، بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس مصر، بينما كانت أكبر هزيمة تلقاها الفريق تحت قيادته، أمام الأهلي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي أقيمت بينهما في بطولة الدوري المصري العام.

وأحرز لاعبو الزمالك، تحت قيادة أوسوريو، 51 هدفًا، بينما اهتزت الشباك البيضاء، بـ 32 هدف.

قرارات مجلس إدارة الزمالك في اجتماع اليوم

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب العديد من القرارات، التي تخص الفريق الكروي، والتي جاءت على النحو الآتي:

-إيقاف ثلاثي الفريق، أحمد فتوح ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، وعرضهم للبيع، وإحالتهم للتحقيق العاجل، في ضوء ما ورد بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول، بارتكابهم مخالفات في حق النادي، ومن ثم عرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الفيفا.

-توجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ومساعره مدحت عبدالهادي.

-تعين معتمد جمال مدرب عام، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الجديد.

معتمد جمال يصل مقر نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق

وصل معتمد جمال، مقر نادي الزمالك، وذلك استعدادًا لتوليه الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.

معتمد جمال يكشف استعداداته لتدريب الزمالك

وقال معتمد جمال مدرب الزمالك الأسبق، إنه مستعد للعمل فى أى مهمة بالفريق الأبيض .
وأضاف معتمد جمال في تصريحات خاصة لـ "الجمهور":" لن أتأخر عن الزمالك، أنا مستعد لعمل فى الفريق بأي منصب، وتدريب الزمالك شرف لي" .

وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن اتخاذ مجلس إدارة النادي، قرارا بإقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق .


وأكد المصدر لـ"الجمهور" أن مجلس الزمالك، قرر تعيين معتمد جمال المدرب العام السابق لنادي المقاولون العرب، مديرا فنيا مؤقتًا للفريق.

search