السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يزيل لافتة «الوطنية والكرامة» ويستبدلها بـ «الألعاب الرياضية»

نادي الزمالك

نادي الزمالك

حسين العجيلي

A A

أزال مجلس إدارة الزمالك، اللافتة التي تحمل شعار"نادي الوطنية والكرامة" واستبدالها بلافتة أخرى تحمل شعار"نادي الزمالك للألعاب الرياضية"، ويأتي ذلك ضمن القرارات المهمة التي اتخذها مجس إدارة الزمالك، في اجتماع اليوم.

وجاء قرار بإزالة اللافتة تنفيذًا لنية رئيس النادي، حسين لبيب، حيث وعد من قبل، بتغيير لافتة نادي الوطنية والكرامة، إلى نادي الزمالك للألعاب الرياضية، فور نجاحه في الإنتخابات وتوليه رئاسة الفريق الأبيض، وهو ما فعله اليوم.

قرارات مجلس إدارة الزمالك في اجتماع اليوم

واتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب العديد من القرارات، التي تخص الفريق الكروي، والتي جاءت على النحو التالي:

-إيقاف ثلاثي الفريق، أحمد فتوح ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، وعرضهم للبيع، وإحالتهم للتحقيق العاجل، في ضوء ما ورد بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول، بارتكابهم مخالفات في حق النادي، ومن ثم عرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الفيفا.

-توجيه الشكر للمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ومساعده مدحت عبدالهادي.

-تعين معتمد جمال مدرب عام، وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز الجديد.

معتمد جمال يصل مقر نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق

وصل معتمد جمال، مقر نادي الزمالك، وذلك استعدادًا لتوليه الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.

معتمد جمال يكشف استعداداته لتدريب الزمالك

وقال معتمد جمال مدرب الزمالك الأسبق، إنه مستعد للعمل فى أى مهمة بالفريق الأبيض .
وأضاف معتمد جمال في تصريحات خاصة لـ "الجمهور":" لن أتأخر عن الزمالك، أنا مستعد للعمل فى الفريق بأي منصب، وتدريب الزمالك شرف لي" .

وكان مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن اتخاذ مجلس إدارة النادي، قرارا بإقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق .


وأكد المصدر لـ"الجمهور" أن مجلس الزمالك، قرر تعيين معتمد جمال المدرب العام السابق لنادي المقاولون العرب، مديرا فنيا مؤقتًا للفريق.

search