السبت، 05 أكتوبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي تجمع التبرعات من أبطال «كتف قانوني» لأهالي فلسطين

الفنانة هالة صدقي

الفنانة هالة صدقي

ندى يوسف

A A

أطلقت الفنانة هالة صدقي، مبادرة للتبرع لأهالي غزة، تضامنًا مع ما يحدث في فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وإمدادهم بالمساعدات والسلع الطبية والغذائية.
ونشرت «صدقي» مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وظهرت به من كواليس تصوير فيلمها الجديد «كتف قانوني».

وقادت هالة حملة تبرعات لأهالي فلسطين من جميع العاملين في الفيلم، على رأسهم الفنان باسم سمرة، والمخرج سامح عبدالعزيز.

وكتبت على الفيديو: «ياريت في حاجة بإدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين».

وأردفت: «اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بـ علبه لبن أو دواء ينقذ طفل».

واستطردت: «فخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90 في المية من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم».

رسالة هالة صدقي لباسم يوسف

على صعيد آخر، وجهت الفنانة هالة صدقي، للإعلامي باسم يوسف رسالة احترام وتقدير، على جهوده في دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وإزاحة الستار عما يحدث في فلسطين للعالم الغربي.

وأشادت «صدقي» بـ«يوسف» كثيرًا، واصفة إياه بـ«النموذج الإعلامي الرائع»، موضحة أنه وصل صوت غزة للإعلام الغربي.

وكتبت هالة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك.. إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة».

وأضافت: «وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب.. والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق»، متابعة: «وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزه اكتشفنا كذبهم الصارخ.. شكرًا لباسم يوسف.. كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، اتمني أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة».

search