الخميس، 01 أغسطس 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طارق الشناوي يطلب تدخل أشرف زكي في أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد

طارق الشناوي

طارق الشناوي

ندى يوسف

A A

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه بشأن أزمة الفنان محمد سلام، والفنان بيومي فؤاد، بعد هجوم الأخير على «سلام» بسبب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

وأعرب «الشناوي» في تصريحات تلفزيونية، عن استيائه الشديد مما يدور على الساحة في الفترة الأخيرة، والخلاف القائم بين النجوم المؤيدين لمواصلة النشاط الفني، والمتخذين موقف إيقاف النشاط وإلغاء المهرجانات الفنية دعمًا لفلسطين.

وطلب من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، التدخل في تلك الأزمة المطروحة على الساحة منعًا لتمادي في الانتقادات والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: «مش عاوز اتدخل في أزمة بيومي وسلام لكن اللي بقرأه على السوشيال ميديا سيء جدًا وشتائم وهتك أعراض، ولذلك أطالب أشرف زكي أن يصدر بيانًا ويوضح هل الممثل أو المطرب يتوقف ولا يمثل ويقدم فنه».

وأضاف: «هل فقط عليهم تقديم أعمال وطنية أم يجب عليهم أن يفعلوا مثلما كانت تفعل أم كلثوم وعبد الحليم ويغنوا غنوة وطنية في البداية ومن ثم تقديم ما يريدونه».

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

أثار الفنان بيومي فؤاد جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاته عن الفنان محمد سلام، وانتقاده موقفه من اعتذاره عن المشاركة في مسرحية بموسم الرياض، على خلفية موقفه من القضية الفلسطينية.

وتعرض «فؤاد» لهجوم كبير من قبل الجمهور وعدد من الفنانين داخل الوسط الفني، واضطر بسببها إلى غلق التعليقات على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما تراجع عدد المتابعين على حساب بيومي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث خسر حوالي 100 ألف متابع في ساعة واحدة فقط، ليوصل عدد المتابعين إلى 9 ملايين و700 ألف، بعد أن كان 9 ملايين و800 ألف.