الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يستطيع " الكبير أوى" الصلح بين بيومي فؤاد ومحمد سلام؟

بيومي فؤاد ومحمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام

ندى يوسف

A A

حالة جدل كبيرة، أثيرت خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات الفنان بيومي فؤاد في ختام مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض.

وانتقد «فؤاد» الفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، لكن هل سيؤثر هذا الخلاف على لقائهما في الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي» بطولة الفنان أحمد مكي، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

لقاء سلام وبيومي فؤاد في «الكبير أوي 8»

تواصل موقع «الجمهور» مع الفنان محمد سلام للبحث عن إجابة عما إذا كانت ستؤثر تصريحات بيومي فؤاد على مشاركته في الجزء الثامن من «الكبير أوي»، منعًا للتعاون معه في عمل فني مجددًا، خاصةً بعد إعلان بيومي انضمامه إلى المسلسل، أم سيواصل تجسيد شخصية «هجرس».

وأكد «سلام» أنه سيشارك في الجزء الثامن من «الكبير أوي»، موضحًا أنه سيبدأ تصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة.

وسيكون «الكبير أوي» أول لقاء فني يجمع بين «سلام» وبيومي فؤاد، بعد الهجوم الذي شهده على يده خلال الساعات الأخيرة، حيث قال «فؤاد» خلال فعاليات موسم الرياض: وقال بيومي فؤاد: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم.. ، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا إحنا بنقدم فننا المصري وانتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا».

وتابع: «شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول ... شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف».

واستطرد: «أنا وكل زملائي دول بنحبكم وبنحترمكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، إحنا اتظلمنا والله واتهانا، وإحنا جايين نقدم فن، اقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس أقسم بالله والله العظيم ما بتوع فلوس».

وأضاف: «تلاتة بالله العظيم العرض ده لو قعد 15 يوم تاني بدون أجر ... سيادة المستشار يعلم إحنا هيبقى لينا الشرف نقدمه وهنبقى فرحانين جدًا».

وأردف: «أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية، وليا الشرف عشان نقدم فننا، إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فننا.. إحنا محتاجنكم وأنتم محتاجينا».

تعليق محمد سلام على فيديو بيومي فؤاد

أكد محمد سلام أنه شاهد فيديو بيومي فؤاد، بعد انتشاره بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

ورفض «سلام» التعليق على تصريحات بيومي، موضحًا أنه يرفض الدخول في أي مهاترات ومشاجرات تبعده عن فنه، وتؤثر على جمهوره الحبيب.

هجوم كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد

وتضامن عدد كبير من نجوم الوسط الفني مع محمد سلام، موجهين رسائل شديدة اللهجة إلى بيومي فؤاد بسبب موقفه تجاه اعتذار «سلام».

وهاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري، بيومي فؤاد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت: «الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر و اتكتب و اتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك و بعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة».

وأردفت: «ولما تكون بتعرض التفاهات دي، ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي، وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله، وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم آخر ناس تتكلموا عنها.