الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قال محمد سلام عن مشاركته في الجزء الثامن من «الكبير أوي»؟

محمد سلام من الكبير أوي

محمد سلام من الكبير أوي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد سلام، حقيقة استبعاده من الجزء الثامن لمسلسل «الكبير أوي» بطولة الفنان أحمد مكي، بعدما تردد  أنباء خلال الفترة الأخيرة عن منع عرض المسلسل عبر منصة «شاهد» بعد اعتذار «سلام» عن المشاركة في موسم الرياض.

وأكد «سلام» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه سيشارك في الجزء الثامن من «الكبير أوي»، نافيًا كافة الأنباء التي تردد حول استبعاده من المسلسل بسبب خلاف منصة «شاهد» مع أحمد مكي بسبب اعتذاره عن موسم الرياض.

وأوضح أن «مكي» بدأ تصوير أول مشاهد الجزء الثامن مؤخرًا، ولكنه لم يبدأ بعد تصوير المسلسل، ومن المقرر أن ينضم إليهم خلال الفترة المقبلة.

الجزء الثامن «الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

search